جاري تحميل ... الرياضة من منظور آخر

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار الكرة الأنجليزيةكرة القدم

المفاجاة لاتخلو في الدوري الانجليزي (Premier League) وبطلها هذه المرة نورويتش سيتي -Norwich City

حقق نادي نورويتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على حامل اللقب في الموسم المنصرم نادي مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي ( premier League ) والتي جمعت بينهما على ملعب ( كارو رود ) معقل نادي نوريتش.

قدم نادي نورويتش مباراة قتالية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى مستفيدين من عدة عوامل سواء من  عامل الارض والجمهور والذي كان سندن لهم طول أرجاء المباراة.كما أنهم إستغلوا أخطاء وهشاشة قلبي دفاع السيتي والتي كانت بثنائية الارجنتيني اوتامندي و الانجليزي جون ستونز وقد ظهرت بشكل غير متجانس  بين الثنائي وخصوصا بالهدفين الاول والثالث وكانهم  يلعبون لاول مرة.


حقق نادي نورويتش سيتي مفاجأة من العيار الثقيل عندما فاز على حامل اللقب في الموسم المنصرم نادي مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من مباريات الدوري الانجليزي ( premier League ) والتي جمعت بينهما على ملعب ( كارو رود ) معقل نادي نوريتش. قدم نادي نورويتش مباراة قتالية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى مستفيدين من عدة عوامل سواء من  عامل الارض والجمهور والذي كان سندن لهم طول أرجاء المباراة. كما أنهم إستغلوا أخطاء وهشاشة قلبي دفاع السيتي والتي كانت بثنائية الارجنتيني اوتامندي و الانجليزي جون ستونز وقد ظهرت بشكل غير متجانس  بين الثنائي وخصوصا بالهدفين الاول والثالث وكانهم  يلعبون لاول مرة.   وكما قلنا بأن نادي نوريتش قدم مباراة قتالية فنعني بذلك لتحمله الضغط الهائل الذي يتبعه لاعبين بيب غوارديولا والذي تتطلب من مدرب نوريتش الاعتماد على الجانب الدفاعي أكثر وتقليل المساحات على لاعبي السيتي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي تتطلب وجود مهاجم يعرف يستغلها ومع تالق المهاجم الاسكتلندي بوركي الذي ساهم بصناعة هدف وتسجيل الهدف الثالث  ساعدت على إكمال الخطة على أكمل وجه. وللعلم أن المهاجم بوركي تالقه لم يتوقف على هذه المباراة بل أنه ساهم في 8 أهداف في 5 مباريات فقد سجل 6 وصنع 2 وهو بعمر 30 سنة.ليثبت لنا الدوري الانجليزي عاماً بعد عام انه من أفضل الدوريات الاوربية بما تحمله مبارياته من متعة لأبعد حدود.
وكما قلنا بأن نادي نوريتش قدم مباراة قتالية فنعني بذلك لتحمله الضغط الهائل الذي يتبعه لاعبين بيب غوارديولا والذي تتطلب من مدرب نوريتش الاعتماد على الجانب الدفاعي أكثر وتقليل المساحات على لاعبي السيتي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والتي تتطلب وجود مهاجم يعرف يستغلها ومع تالق المهاجم الاسكتلندي بوركي الذي ساهم بصناعة هدف وتسجيل الهدف الثالث  ساعدت على إكمال الخطة على أكمل وجه.


وللعلم أن المهاجم بوركي تالقه لم يتوقف على هذه المباراة بل أنه ساهم في 8 أهداف في 5 مباريات فقد سجل 6 وصنع 2 وهو بعمر 30 سنة.ليثبت لنا الدوري الانجليزي عاماً بعد عام انه من أفضل الدوريات الاوربية بما تحمله مبارياته من متعة لأبعد حدود.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة رياضية هدفها نقل كل مايتعلق بالرياضة بمنظور مختلف بعيداً عن نسق الاخبار الاعتيادية