جاري تحميل ... الرياضة من منظور آخر

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

دوري ابطال أوروباكرة القدم

الموهبة النرويجية إرلينغ براوت هولاند ( Erling Haland ) التي تنمو بعيداً عن الاضواء

جرت يوم أمس عودة مباريات دوري أبطال أوربا ( UEFA Champions League ) لموسم 2020/2019 وقد شهدت عدة لقاءات قوية مثل لقاء  بروسيا دوتموند ضد برشلونة والتي أنتهت 0-0 ولقاء نابولي ضد ليفربول وقد كانت الغلبة لنادي نابولي بنتيجة 2-0.

الموهبة النرويجية إرلينغ براوت هولاند ( Erling Haland ) التي تنمو بعيداً عن الاضواءومن بين اللقاءات التي جرت أيضاً يوم أمس هو لقاء ليس بالقوي بين نادين قليل ما نسمع عنهم أعلامياً وقد كانت بين سالزبورغ النمساوي (FC Red Bull Salzburg) ضد جينك البلجيكي (K.R.C. Genk) والتي أنتهت باكتساح سالزبورغ 6-2 ، لكن الحدث الذي جائني لذكر مثل هذه المباراة هو احد لاعبي نادي سالزبورغ  وهو اللاعب النرويجي إرلينغ هولاند (Erling Haland) والذي سجل هاتريك بالشوط الأول وهو أول هاتريك بدوري أبطال أوربا وهو بعمر 19 سنة .

قليل من يعرف هذا اللاعب لكن إذا رجعنا قليلاً بالذاكرة إلى كاس العالم للشباب والتي جرت هذه السنة  فقد كان إرلينغ هولاندا هداف البطولة بتسجيله لتسعة أهداف والغريب بالامر أكثر أن الاهداف كلها كانت بمباراة واحدة ضد الهندوراس ، وارقام اللعب مع نادي هذا الموسم فقد شارك في 9 مباريات في مختلف البطولات  سجل من خلالها 17 هدف  وصنع 5 ، فأننا نرى موهبة في طور النمو غير واصحة المعالم تنضج على نار هادئة بعيداً على الأضواء والضغوطات لتوضح معالم موهبته بعد فترة من الزمن. 
الموهبة النرويجية إرلينغ براوت هولاند ( Erling Haland ) التي تنمو بعيداً عن الاضواء    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة رياضية هدفها نقل كل مايتعلق بالرياضة بمنظور مختلف بعيداً عن نسق الاخبار الاعتيادية